فهرس الكلمات الرئيسية

ا

  • اتجاهات الاطفال التوسط الأبوي في استخدام الأطفال لمواقع التواصل الاجتماعي وعلاقته باتجاهاتهم نحو هذه المواقع [المجلد 16، العدد 1، 2017، الصفحة 271-346]
  • اتجاهات الشباب اتجاهات الشباب الجامعي نحو معالجة القنوات الفضائية الإخبارية ومواقع الصحف الإلکترونية للمشروعات القومية [المجلد 16، العدد 4، 2017، الصفحة 429-496]
  • اتجاهات الشباب العلاقة بين التعرض للمحتوى الإخباري في مواقع التواصل الاجتماعي والکفاءة السياسية الجمعية للشباب المصري [المجلد 16، العدد 4، 2017، الصفحة 219-257]
  • اتجاهات الصحفيين العوامل المؤثرة في سياسات إعادة هيکلة المؤسسات الصحفية بالمملکة العربية السعودية، وعلاقتها باتجاهات الصحفيين نحو هذه السياسات [المجلد 16، العدد 4، 2017، الصفحة 1-80]
  • اتجاهات المراهقين تعرض المراهقين لأفلام ومسلسلات التليفزيون المصري وعلاقته باتجاهاتهم نحو سلطة کل من الأب والأم داخل الأسرة [المجلد 16، العدد 4، 2017، الصفحة 259-337]
  • اتجاهات النخبة اتجاهات النخبة المصرية نحو التغطية الإخبارية لقضية الهجرة غير الشرعية في الفضائيات المصرية والموجهة [المجلد 16، العدد 4، 2017، الصفحة 559-594]
  • اخراج الصحافة المدرسية اتجاهات أخصائى الصحافة والإذاعة المدرسية نحو الأساليب الاحترافية (المعيارية) لإخراج أنشطة الإعلام المدرسى [المجلد 16، العدد 3، 2017، الصفحة 519-561]
  • اخصائي الاذاعة المدرسية اتجاهات أخصائى الصحافة والإذاعة المدرسية نحو الأساليب الاحترافية (المعيارية) لإخراج أنشطة الإعلام المدرسى [المجلد 16، العدد 3، 2017، الصفحة 519-561]
  • اخصائي الاعلام التربوى استخدام الانترنت وعلاقته باتجاهات أخصائي الإعلام التربوي لذوي الاحتياجات الخاصة نحو دور الانترنت في تنمية الکفايات المهنية [المجلد 16، العدد 3، 2017، الصفحة 563-589]
  • اخصائي الصحافة المدرسية اتجاهات أخصائى الصحافة والإذاعة المدرسية نحو الأساليب الاحترافية (المعيارية) لإخراج أنشطة الإعلام المدرسى [المجلد 16، العدد 3، 2017، الصفحة 519-561]
  • اخلاقيات الاعلام إدراک طلاب الإعلام لمفاهيم المسئولية الاجتماعية والمعايير المهنية للأداء الإعلامي [المجلد 16، العدد 1، 2017، الصفحة 47-82]
  • ادارة المواقع الاخبارية اتجاهات النخبة المصرية نحو إدارة المواقع الإخبارية لآليات حروب الجيل الرابع في مصر [المجلد 16، العدد 3، 2017، الصفحة 1-60]
  • ادوار النوع الاجتماعى أدوار الذکور والإناث فى أفلام الرسوم المتحرکة الروائية الطويلة المقدمة للأطفال: دراسة تحليلية [المجلد 16، العدد 3، 2017، الصفحة 113-192]
  • ازمة الحکومة المرکزية (بغداد) اتجاهات النخبة الأکاديمية نحو الأداء الإعلامي الحکومي أثناء الأزمات السياسية أزمة الحکومة المرکزية(بغداد) وإقليم کردستان/ أنموذجاً [المجلد 16، العدد 1، 2017، الصفحة 603-639]
  • استراتيجيات اصلاح الصورة استراتيجيات اصلاح صورة المقاصد السياحية المصرية وعلاقتها بصورتها لدى السائحين [المجلد 16، العدد 4، 2017، الصفحة 155-218]
  • استراتيجيات الابداع استراتيجيات الإبداع الإعلاني بالمجلات المصرية والأمريکية: [المجلد 16، العدد 1، 2017، الصفحة 347-428]
  • اصلاح الصورة استراتيجيات اصلاح صورة المقاصد السياحية المصرية وعلاقتها بصورتها لدى السائحين [المجلد 16، العدد 4، 2017، الصفحة 155-218]
  • اعادة هيکلة المؤسسات الصحفية العوامل المؤثرة في سياسات إعادة هيکلة المؤسسات الصحفية بالمملکة العربية السعودية، وعلاقتها باتجاهات الصحفيين نحو هذه السياسات [المجلد 16، العدد 4، 2017، الصفحة 1-80]
  • افلام الرسوم المتحرکة أدوار الذکور والإناث فى أفلام الرسوم المتحرکة الروائية الطويلة المقدمة للأطفال: دراسة تحليلية [المجلد 16، العدد 3، 2017، الصفحة 113-192]
  • افلام الکارتون- الطفل أدوار الذکور والإناث فى أفلام الرسوم المتحرکة الروائية الطويلة المقدمة للأطفال: دراسة تحليلية [المجلد 16، العدد 3، 2017، الصفحة 113-192]
  • اقسام الاعلام التربوي دور قسم الإعلام التربوي بکلية التربية النوعية في نشر الوعي بثقافة الاختلاف لدى الطلاب [المجلد 16، العدد 2، 2017، الصفحة 245-309]
  • الابداع استراتيجيات الإبداع الإعلاني بالمجلات المصرية والأمريکية: [المجلد 16، العدد 1، 2017، الصفحة 347-428]
  • الابداع الاعلانى استراتيجيات الإبداع الإعلاني بالمجلات المصرية والأمريکية: [المجلد 16، العدد 1، 2017، الصفحة 347-428]
  • الاتجاهات التوسط الأبوي في استخدام الأطفال لمواقع التواصل الاجتماعي وعلاقته باتجاهاتهم نحو هذه المواقع [المجلد 16، العدد 1، 2017، الصفحة 271-346]
  • الاتجاهات اتجاهات النخبة الأکاديمية نحو الأداء الإعلامي الحکومي أثناء الأزمات السياسية أزمة الحکومة المرکزية(بغداد) وإقليم کردستان/ أنموذجاً [المجلد 16، العدد 1، 2017، الصفحة 603-639]
  • الاتجاهات اتجاهات قارئى الصحف المحلية نحو جودة خدمة التحقيقات الصحفية المنشورة [المجلد 16، العدد 1، 2017، الصفحة 209-269]
  • الاتجاهات اتجاهات طلاب الجامعات الدارسين للإعلام نحو کل من التعلم الالکتروني والتعلم التقليدي [المجلد 16، العدد 3، 2017، الصفحة 61-112]
  • الاتجاهات استخدام الانترنت وعلاقته باتجاهات أخصائي الإعلام التربوي لذوي الاحتياجات الخاصة نحو دور الانترنت في تنمية الکفايات المهنية [المجلد 16، العدد 3، 2017، الصفحة 563-589]
  • الاتجاهات اتجاهات النخبة المصرية نحو إدارة المواقع الإخبارية لآليات حروب الجيل الرابع في مصر [المجلد 16، العدد 3، 2017، الصفحة 1-60]
  • الاتجاهات اتجاهات أخصائى الصحافة والإذاعة المدرسية نحو الأساليب الاحترافية (المعيارية) لإخراج أنشطة الإعلام المدرسى [المجلد 16، العدد 3، 2017، الصفحة 519-561]
  • الاتجاهات اتجاهات الشباب الجامعي نحو معالجة القنوات الفضائية الإخبارية ومواقع الصحف الإلکترونية للمشروعات القومية [المجلد 16، العدد 4، 2017، الصفحة 429-496]
  • الاتجاهات العوامل المؤثرة في سياسات إعادة هيکلة المؤسسات الصحفية بالمملکة العربية السعودية، وعلاقتها باتجاهات الصحفيين نحو هذه السياسات [المجلد 16، العدد 4، 2017، الصفحة 1-80]
  • الاتجاهات تعرض المراهقين لأفلام ومسلسلات التليفزيون المصري وعلاقته باتجاهاتهم نحو سلطة کل من الأب والأم داخل الأسرة [المجلد 16، العدد 4، 2017، الصفحة 259-337]
  • الاتجاهات اتجاهات النخبة المصرية نحو التغطية الإخبارية لقضية الهجرة غير الشرعية في الفضائيات المصرية والموجهة [المجلد 16، العدد 4، 2017، الصفحة 559-594]
  • الاتجاهات العلاقة بين التعرض للمحتوى الإخباري في مواقع التواصل الاجتماعي والکفاءة السياسية الجمعية للشباب المصري [المجلد 16، العدد 4، 2017، الصفحة 219-257]
  • الأخبار العوامل المؤثرة في تشارک الشباب المصري للأخبار الإلکترونية [المجلد 16، العدد 4، 2017، الصفحة 497-558]
  • الأخبار الإلکترونية العوامل المؤثرة في تشارک الشباب المصري للأخبار الإلکترونية [المجلد 16، العدد 4، 2017، الصفحة 497-558]
  • الاخبار الالکترونية تأثير شکل ولون وحجم نصوص الأخبار الإلکترونية في العمليات الإدراکية [المجلد 16، العدد 2، 2017، الصفحة 415-476]
  • الاداء الاعلامي اتجاهات النخبة الأکاديمية نحو الأداء الإعلامي الحکومي أثناء الأزمات السياسية أزمة الحکومة المرکزية(بغداد) وإقليم کردستان/ أنموذجاً [المجلد 16، العدد 1، 2017، الصفحة 603-639]
  • الاداء الاعلامي إدراک طلاب الإعلام لمفاهيم المسئولية الاجتماعية والمعايير المهنية للأداء الإعلامي [المجلد 16، العدد 1، 2017، الصفحة 47-82]
  • الاداء الاعلامى تفاعل الجمهور مع مقدمي البرامج التليفزيونية عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتأثيره على الأداء الإعلامي [المجلد 16، العدد 2، 2017، الصفحة 105-169]
  • الاداء الاعلامي الحکومى اتجاهات النخبة الأکاديمية نحو الأداء الإعلامي الحکومي أثناء الأزمات السياسية أزمة الحکومة المرکزية(بغداد) وإقليم کردستان/ أنموذجاً [المجلد 16، العدد 1، 2017، الصفحة 603-639]
  • الادراک تأثير شکل ولون وحجم نصوص الأخبار الإلکترونية في العمليات الإدراکية [المجلد 16، العدد 2، 2017، الصفحة 415-476]
  • الارهاب المعايير المهنية فى توظيف الصورة التليفزيونية بالقنوات الحکومية والخاصة لتقديم أحداث العنف بالمجتمع المصرى [المجلد 16، العدد 1، 2017، الصفحة 83-160]
  • الارهاب الخطاب الإعلامي لتنظيم داعش الإرهابي على اليوتيوب [المجلد 16، العدد 2، 2017، الصفحة 517-560]
  • الازمات اتجاهات النخبة الأکاديمية نحو الأداء الإعلامي الحکومي أثناء الأزمات السياسية أزمة الحکومة المرکزية(بغداد) وإقليم کردستان/ أنموذجاً [المجلد 16، العدد 1، 2017، الصفحة 603-639]
  • الازمات السياسية اتجاهات النخبة الأکاديمية نحو الأداء الإعلامي الحکومي أثناء الأزمات السياسية أزمة الحکومة المرکزية(بغداد) وإقليم کردستان/ أنموذجاً [المجلد 16، العدد 1، 2017، الصفحة 603-639]
  • الاعلام التربوي دور نشاط الإعلام التربوى فى تفعيل العلاقة بين المدرسة والمجتمع المحلى [المجلد 16، العدد 1، 2017، الصفحة 489-560]
  • الاعلام التربوي دور قسم الإعلام التربوي بکلية التربية النوعية في نشر الوعي بثقافة الاختلاف لدى الطلاب [المجلد 16، العدد 2، 2017، الصفحة 245-309]
  • الاعلام التربوى استخدام الانترنت وعلاقته باتجاهات أخصائي الإعلام التربوي لذوي الاحتياجات الخاصة نحو دور الانترنت في تنمية الکفايات المهنية [المجلد 16، العدد 3، 2017، الصفحة 563-589]
  • الاعلام الديني علاقة القنوات الفضائية الدينية بتجديد الخطاب الدينى [المجلد 16، العدد 3، 2017، الصفحة 277-356]
  • الاعلام الصحى المحتوى الصحي والطبي في المواقع الإخبارية المصرية [المجلد 16، العدد 2، 2017، الصفحة 171-243]
  • الاعلام الطبي المحتوى الصحي والطبي في المواقع الإخبارية المصرية [المجلد 16، العدد 2، 2017، الصفحة 171-243]
  • الاعلام المدرسي اتجاهات أخصائى الصحافة والإذاعة المدرسية نحو الأساليب الاحترافية (المعيارية) لإخراج أنشطة الإعلام المدرسى [المجلد 16، العدد 3، 2017، الصفحة 519-561]
  • الاعلاميين تعبير الإعلاميين عن آرائهم عبر مواقع التواصل الإجتماعى [المجلد 16، العدد 3، 2017، الصفحة 495-518]
  • الاعلان الصحفى استراتيجيات الإبداع الإعلاني بالمجلات المصرية والأمريکية: [المجلد 16، العدد 1، 2017، الصفحة 347-428]
  • الافلام تعرض المراهقين لأفلام ومسلسلات التليفزيون المصري وعلاقته باتجاهاتهم نحو سلطة کل من الأب والأم داخل الأسرة [المجلد 16، العدد 4، 2017، الصفحة 259-337]
  • الاقتصاد دور المواقع الإخبارية التليفزيونية فى إمداد الشباب الجامعى بالمعلومات حول قضايا الاقتصاد المصري [المجلد 16، العدد 2، 2017، الصفحة 359-413]
  • الاقتصاد المصري دور المواقع الإخبارية التليفزيونية فى إمداد الشباب الجامعى بالمعلومات حول قضايا الاقتصاد المصري [المجلد 16، العدد 2، 2017، الصفحة 359-413]
  • الامداد بالمعلومات دور المواقع الإخبارية التليفزيونية فى إمداد الشباب الجامعى بالمعلومات حول قضايا الاقتصاد المصري [المجلد 16، العدد 2، 2017، الصفحة 359-413]
  • الامن القومى التعرض للصحــافة المطبوعة والإلکترونية وعلاقتــــه بمستوى معرفة الشباب الجامعى بقضايا الأمن القومى [المجلد 16، العدد 2، 2017، الصفحة 561-611]
  • الانتخابات الخطاب الإعلامي للمواقع الإلکترونية للقنوات الإخبارية الدولية في تغطية الانتخابات البرلمانية المصرية [المجلد 16، العدد 1، 2017، الصفحة 161-207]
  • الانتخابات البرلمانية الخطاب الإعلامي للمواقع الإلکترونية للقنوات الإخبارية الدولية في تغطية الانتخابات البرلمانية المصرية [المجلد 16، العدد 1، 2017، الصفحة 161-207]
  • الانتخابات البرلمانية المصرية الخطاب الإعلامي للمواقع الإلکترونية للقنوات الإخبارية الدولية في تغطية الانتخابات البرلمانية المصرية [المجلد 16، العدد 1، 2017، الصفحة 161-207]
  • الانترنت تعرض الشباب لمواقع التواصل الاجتماعي وعلاقتها بهوية جيل الانترنت والفجوة بين الأجيال [المجلد 16، العدد 2، 2017، الصفحة 51-104]
  • الانترنت استخدام الانترنت وعلاقته باتجاهات أخصائي الإعلام التربوي لذوي الاحتياجات الخاصة نحو دور الانترنت في تنمية الکفايات المهنية [المجلد 16، العدد 3، 2017، الصفحة 563-589]
  • الانفوجراف الأنفوجرافيکس ودوره في تطوير الصحافة الورقية [المجلد 16، العدد 2، 2017، الصفحة 613-633]
  • الانفوجراف استخدام فن الإنفوجرافيک في المواقع الإلکترونية المصرية [المجلد 16، العدد 2، 2017، الصفحة 1-50]
  • الانفوجرافيک استخدام فن الإنفوجرافيک في المواقع الإلکترونية المصرية [المجلد 16، العدد 2، 2017، الصفحة 1-50]
  • البرامج التليفزيونية تفاعل الجمهور مع مقدمي البرامج التليفزيونية عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتأثيره على الأداء الإعلامي [المجلد 16، العدد 2، 2017، الصفحة 105-169]
  • التحقيق الصحفى اتجاهات قارئى الصحف المحلية نحو جودة خدمة التحقيقات الصحفية المنشورة [المجلد 16، العدد 1، 2017، الصفحة 209-269]
  • التحليل النقدى تحليل نقدى للتراث العلمى فى مجال استخدام کبار السن لتکنولوجيا الاتصال [المجلد 16، العدد 3، 2017، الصفحة 193-278]
  • التسويق التسويق بواسطة العملاء (WOM) عبر الفيس بوک: دراسة مسحية مقارنة لصفحات الشرکات العاملة في مصر ومدى تفاعل الجمهور المصري معها [المجلد 16، العدد 4، 2017، الصفحة 595-623]
  • التسويق بواسطة العملاء التسويق بواسطة العملاء (WOM) عبر الفيس بوک: دراسة مسحية مقارنة لصفحات الشرکات العاملة في مصر ومدى تفاعل الجمهور المصري معها [المجلد 16، العدد 4، 2017، الصفحة 595-623]
  • التسويق عبر المواقع الاجتماعية التسويق بواسطة العملاء (WOM) عبر الفيس بوک: دراسة مسحية مقارنة لصفحات الشرکات العاملة في مصر ومدى تفاعل الجمهور المصري معها [المجلد 16، العدد 4، 2017، الصفحة 595-623]
  • التصميم الالکتروني تأثير شکل ولون وحجم نصوص الأخبار الإلکترونية في العمليات الإدراکية [المجلد 16، العدد 2، 2017، الصفحة 415-476]
  • التعلم الالکتروني اتجاهات طلاب الجامعات الدارسين للإعلام نحو کل من التعلم الالکتروني والتعلم التقليدي [المجلد 16، العدد 3، 2017، الصفحة 61-112]
  • التعلم التقليدي اتجاهات طلاب الجامعات الدارسين للإعلام نحو کل من التعلم الالکتروني والتعلم التقليدي [المجلد 16، العدد 3، 2017، الصفحة 61-112]
  • التغطية الاخبارية اتجاهات النخبة المصرية نحو التغطية الإخبارية لقضية الهجرة غير الشرعية في الفضائيات المصرية والموجهة [المجلد 16، العدد 4، 2017، الصفحة 559-594]
  • التغطية الاخبارية التليفزيونية اتجاهات النخبة المصرية نحو التغطية الإخبارية لقضية الهجرة غير الشرعية في الفضائيات المصرية والموجهة [المجلد 16، العدد 4، 2017، الصفحة 559-594]
  • التغطية الصحفية أطر التغطية الصحفية المصورة لقضايا اللاجئات والنازحات فى الصحافة العربية الدولية [المجلد 16، العدد 4، 2017، الصفحة 383-427]
  • التغطية الصحفية المصورة أطر التغطية الصحفية المصورة لقضايا اللاجئات والنازحات فى الصحافة العربية الدولية [المجلد 16، العدد 4، 2017، الصفحة 383-427]
  • التوسط الابوي التوسط الأبوي في استخدام الأطفال لمواقع التواصل الاجتماعي وعلاقته باتجاهاتهم نحو هذه المواقع [المجلد 16، العدد 1، 2017، الصفحة 271-346]
  • الجشطالتية تعرض المراهقين لجشطالتية الکاريکاتير وتداولهم له عبر مواقع التواصل الاجتماعي (الفيس بوک) وعلاقته بتنمية بعض القدرات الإبداعية لديهم [المجلد 16، العدد 1، 2017، الصفحة 561-601]
  • الجمهور تفاعل الجمهور مع مقدمي البرامج التليفزيونية عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتأثيره على الأداء الإعلامي [المجلد 16، العدد 2، 2017، الصفحة 105-169]
  • الجمهور تأثير الکلمة المنطوقة إلکترونيا على صورة العلامة التجارية لدى الجمهور المصري: دراسة تطبيقية على صفحات الشرکات العاملة في قطاع المحمول على الفيس بوک [المجلد 16، العدد 3، 2017، الصفحة 455-494]
  • الجمهور التسويق بواسطة العملاء (WOM) عبر الفيس بوک: دراسة مسحية مقارنة لصفحات الشرکات العاملة في مصر ومدى تفاعل الجمهور المصري معها [المجلد 16، العدد 4، 2017، الصفحة 595-623]
  • الجمهور المصري تأثير الکلمة المنطوقة إلکترونيا على صورة العلامة التجارية لدى الجمهور المصري: دراسة تطبيقية على صفحات الشرکات العاملة في قطاع المحمول على الفيس بوک [المجلد 16، العدد 3، 2017، الصفحة 455-494]
  • الجمهور المصري التسويق بواسطة العملاء (WOM) عبر الفيس بوک: دراسة مسحية مقارنة لصفحات الشرکات العاملة في مصر ومدى تفاعل الجمهور المصري معها [المجلد 16، العدد 4، 2017، الصفحة 595-623]
  • الجيل الرقمي تعرض الشباب لمواقع التواصل الاجتماعي وعلاقتها بهوية جيل الانترنت والفجوة بين الأجيال [المجلد 16، العدد 2، 2017، الصفحة 51-104]
  • الخطاب الخطاب الإعلامي للمواقع الإلکترونية للقنوات الإخبارية الدولية في تغطية الانتخابات البرلمانية المصرية [المجلد 16، العدد 1، 2017، الصفحة 161-207]
  • الخطاب الخطاب الإعلامي لتنظيم داعش الإرهابي على اليوتيوب [المجلد 16، العدد 2، 2017، الصفحة 517-560]
  • الخطاب استراتيجيات الخطاب الحجاجي لتعليقات القراء في صفحات مواقع الصحف الإلکترونية المصرية على شبکة الفيسبوک [المجلد 16، العدد 3، 2017، الصفحة 389-454]
  • الخطاب علاقة القنوات الفضائية الدينية بتجديد الخطاب الدينى [المجلد 16، العدد 3، 2017، الصفحة 277-356]
  • الخطاب الاعلامي الخطاب الإعلامي للمواقع الإلکترونية للقنوات الإخبارية الدولية في تغطية الانتخابات البرلمانية المصرية [المجلد 16، العدد 1، 2017، الصفحة 161-207]
  • الخطاب الاعلامي الخطاب الإعلامي لتنظيم داعش الإرهابي على اليوتيوب [المجلد 16، العدد 2، 2017، الصفحة 517-560]
  • الخطاب الحجاجى استراتيجيات الخطاب الحجاجي لتعليقات القراء في صفحات مواقع الصحف الإلکترونية المصرية على شبکة الفيسبوک [المجلد 16، العدد 3، 2017، الصفحة 389-454]
  • الخطاب الديني علاقة القنوات الفضائية الدينية بتجديد الخطاب الدينى [المجلد 16، العدد 3، 2017، الصفحة 277-356]
  • الدراما التليفزيونية تعرض المراهقين لأفلام ومسلسلات التليفزيون المصري وعلاقته باتجاهاتهم نحو سلطة کل من الأب والأم داخل الأسرة [المجلد 16، العدد 4، 2017، الصفحة 259-337]
  • الدراما المصرية تعرض المراهقين لأفلام ومسلسلات التليفزيون المصري وعلاقته باتجاهاتهم نحو سلطة کل من الأب والأم داخل الأسرة [المجلد 16، العدد 4، 2017، الصفحة 259-337]
  • الرسوم المتحرکة أدوار الذکور والإناث فى أفلام الرسوم المتحرکة الروائية الطويلة المقدمة للأطفال: دراسة تحليلية [المجلد 16، العدد 3، 2017، الصفحة 113-192]
  • السائح استراتيجيات اصلاح صورة المقاصد السياحية المصرية وعلاقتها بصورتها لدى السائحين [المجلد 16، العدد 4، 2017، الصفحة 155-218]
  • السلطة الابوية تعرض المراهقين لأفلام ومسلسلات التليفزيون المصري وعلاقته باتجاهاتهم نحو سلطة کل من الأب والأم داخل الأسرة [المجلد 16، العدد 4، 2017، الصفحة 259-337]
  • السياحة استراتيجيات اصلاح صورة المقاصد السياحية المصرية وعلاقتها بصورتها لدى السائحين [المجلد 16، العدد 4، 2017، الصفحة 155-218]
  • السياحة المصرية استراتيجيات اصلاح صورة المقاصد السياحية المصرية وعلاقتها بصورتها لدى السائحين [المجلد 16، العدد 4، 2017، الصفحة 155-218]
  • الشباب دور المواقع الإخبارية التليفزيونية فى إمداد الشباب الجامعى بالمعلومات حول قضايا الاقتصاد المصري [المجلد 16، العدد 2، 2017، الصفحة 359-413]
  • الشباب تعرض الشباب لمواقع التواصل الاجتماعي وعلاقتها بهوية جيل الانترنت والفجوة بين الأجيال [المجلد 16، العدد 2، 2017، الصفحة 51-104]
  • الشباب التعرض للصحــافة المطبوعة والإلکترونية وعلاقتــــه بمستوى معرفة الشباب الجامعى بقضايا الأمن القومى [المجلد 16، العدد 2، 2017، الصفحة 561-611]
  • الشباب اتجاهات الشباب الجامعي نحو معالجة القنوات الفضائية الإخبارية ومواقع الصحف الإلکترونية للمشروعات القومية [المجلد 16، العدد 4، 2017، الصفحة 429-496]
  • الشباب فعالية برنامج تدريبي لتنمية الوعي بمهارة إنتاج المحتوي في وسائل الإعلام الجديدة لدي الشباب الجامعي [المجلد 16، العدد 4، 2017، الصفحة 81-153]
  • الشباب العوامل المؤثرة في تشارک الشباب المصري للأخبار الإلکترونية [المجلد 16، العدد 4، 2017، الصفحة 497-558]
  • الشباب العلاقة بين التعرض للمحتوى الإخباري في مواقع التواصل الاجتماعي والکفاءة السياسية الجمعية للشباب المصري [المجلد 16، العدد 4، 2017، الصفحة 219-257]
  • الشباب الجامعى دور المواقع الإخبارية التليفزيونية فى إمداد الشباب الجامعى بالمعلومات حول قضايا الاقتصاد المصري [المجلد 16، العدد 2، 2017، الصفحة 359-413]
  • الشباب الجامعى التعرض للصحــافة المطبوعة والإلکترونية وعلاقتــــه بمستوى معرفة الشباب الجامعى بقضايا الأمن القومى [المجلد 16، العدد 2، 2017، الصفحة 561-611]
  • الشباب الجامعى اتجاهات الشباب الجامعي نحو معالجة القنوات الفضائية الإخبارية ومواقع الصحف الإلکترونية للمشروعات القومية [المجلد 16، العدد 4، 2017، الصفحة 429-496]
  • الشباب الجامعى فعالية برنامج تدريبي لتنمية الوعي بمهارة إنتاج المحتوي في وسائل الإعلام الجديدة لدي الشباب الجامعي [المجلد 16، العدد 4، 2017، الصفحة 81-153]
  • الشباب المصري العوامل المؤثرة في تشارک الشباب المصري للأخبار الإلکترونية [المجلد 16، العدد 4، 2017، الصفحة 497-558]
  • الشباب المصري العلاقة بين التعرض للمحتوى الإخباري في مواقع التواصل الاجتماعي والکفاءة السياسية الجمعية للشباب المصري [المجلد 16، العدد 4، 2017، الصفحة 219-257]
  • الصجافة الالکترونية استراتيجيات الخطاب الحجاجي لتعليقات القراء في صفحات مواقع الصحف الإلکترونية المصرية على شبکة الفيسبوک [المجلد 16، العدد 3، 2017، الصفحة 389-454]
  • الصحافة التعرض للصحــافة المطبوعة والإلکترونية وعلاقتــــه بمستوى معرفة الشباب الجامعى بقضايا الأمن القومى [المجلد 16، العدد 2، 2017، الصفحة 561-611]
  • الصحافة الاقليمية اتجاهات قارئى الصحف المحلية نحو جودة خدمة التحقيقات الصحفية المنشورة [المجلد 16، العدد 1، 2017، الصفحة 209-269]
  • الصحافة الالکترونية تأثير شکل ولون وحجم نصوص الأخبار الإلکترونية في العمليات الإدراکية [المجلد 16، العدد 2، 2017، الصفحة 415-476]
  • الصحافة الالکترونية التعرض للصحــافة المطبوعة والإلکترونية وعلاقتــــه بمستوى معرفة الشباب الجامعى بقضايا الأمن القومى [المجلد 16، العدد 2، 2017، الصفحة 561-611]
  • الصحافة الالکترونية اتجاهات الشباب الجامعي نحو معالجة القنوات الفضائية الإخبارية ومواقع الصحف الإلکترونية للمشروعات القومية [المجلد 16، العدد 4، 2017، الصفحة 429-496]
  • الصحافة الالکترونية العوامل المؤثرة في تشارک الشباب المصري للأخبار الإلکترونية [المجلد 16، العدد 4، 2017، الصفحة 497-558]
  • الصحافة الالکترونية الملفات التفاعلية في الصحف الإلکترونية وعلاقتها بثراء الوسيلة [المجلد 16، العدد 4، 2017، الصفحة 339-382]
  • الصحافة الدولية أطر التغطية الصحفية المصورة لقضايا اللاجئات والنازحات فى الصحافة العربية الدولية [المجلد 16، العدد 4، 2017، الصفحة 383-427]
  • الصحافة العربية أطر التغطية الصحفية المصورة لقضايا اللاجئات والنازحات فى الصحافة العربية الدولية [المجلد 16، العدد 4، 2017، الصفحة 383-427]
  • الصحافة العربية الدولية أطر التغطية الصحفية المصورة لقضايا اللاجئات والنازحات فى الصحافة العربية الدولية [المجلد 16، العدد 4، 2017، الصفحة 383-427]
  • الصحافة المحلية اتجاهات قارئى الصحف المحلية نحو جودة خدمة التحقيقات الصحفية المنشورة [المجلد 16، العدد 1، 2017، الصفحة 209-269]
  • الصحافة المدرسية اتجاهات أخصائى الصحافة والإذاعة المدرسية نحو الأساليب الاحترافية (المعيارية) لإخراج أنشطة الإعلام المدرسى [المجلد 16، العدد 3، 2017، الصفحة 519-561]
  • الصحافة المطبوعة التعرض للصحــافة المطبوعة والإلکترونية وعلاقتــــه بمستوى معرفة الشباب الجامعى بقضايا الأمن القومى [المجلد 16، العدد 2، 2017، الصفحة 561-611]
  • الصحافة الورقية الأنفوجرافيکس ودوره في تطوير الصحافة الورقية [المجلد 16، العدد 2، 2017، الصفحة 613-633]
  • الصفوة اتجاهات النخبة المصرية نحو إدارة المواقع الإخبارية لآليات حروب الجيل الرابع في مصر [المجلد 16، العدد 3، 2017، الصفحة 1-60]
  • الصفوة اتجاهات النخبة المصرية نحو التغطية الإخبارية لقضية الهجرة غير الشرعية في الفضائيات المصرية والموجهة [المجلد 16، العدد 4، 2017، الصفحة 559-594]
  • الصورة التليفزيونية المعايير المهنية فى توظيف الصورة التليفزيونية بالقنوات الحکومية والخاصة لتقديم أحداث العنف بالمجتمع المصرى [المجلد 16، العدد 1، 2017، الصفحة 83-160]
  • الصورة الذهنية دور مواقع التواصل الاجتماعي في تشکيل الصورة الذهنية لمنظمات المجتمع المدني المهتمة بشئون المرأة الأردنية لدى النخبة الأکاديمية [المجلد 16، العدد 2، 2017، الصفحة 311-358]
  • الطفل التوسط الأبوي في استخدام الأطفال لمواقع التواصل الاجتماعي وعلاقته باتجاهاتهم نحو هذه المواقع [المجلد 16، العدد 1، 2017، الصفحة 271-346]
  • الطفل آليات توجيه الأطفال المصريين للتفاعل الواعي مع وسائل الإعلام والتقنية الحديثة [المجلد 16، العدد 1، 2017، الصفحة 429-487]
  • الطفل المصري آليات توجيه الأطفال المصريين للتفاعل الواعي مع وسائل الإعلام والتقنية الحديثة [المجلد 16، العدد 1، 2017، الصفحة 429-487]
  • الطلاب الجامعيين إدراک طلاب الإعلام لمفاهيم المسئولية الاجتماعية والمعايير المهنية للأداء الإعلامي [المجلد 16، العدد 1، 2017، الصفحة 47-82]
  • الطلاب الجامعيين اتجاهات طلاب الجامعات الدارسين للإعلام نحو کل من التعلم الالکتروني والتعلم التقليدي [المجلد 16، العدد 3، 2017، الصفحة 61-112]
  • العلامة التجارية العلاقة بين انغماس المستهلِک والولاء للعلامة التجارية: [المجلد 16، العدد 1، 2017، الصفحة 1-46]
  • العلامة التجارية تأثير الکلمة المنطوقة إلکترونيا على صورة العلامة التجارية لدى الجمهور المصري: دراسة تطبيقية على صفحات الشرکات العاملة في قطاع المحمول على الفيس بوک [المجلد 16، العدد 3، 2017، الصفحة 455-494]
  • العمليات الادراکية تأثير شکل ولون وحجم نصوص الأخبار الإلکترونية في العمليات الإدراکية [المجلد 16، العدد 2، 2017، الصفحة 415-476]
  • العنف المعايير المهنية فى توظيف الصورة التليفزيونية بالقنوات الحکومية والخاصة لتقديم أحداث العنف بالمجتمع المصرى [المجلد 16، العدد 1، 2017، الصفحة 83-160]
  • الفجوة بين الأجيال تعرض الشباب لمواقع التواصل الاجتماعي وعلاقتها بهوية جيل الانترنت والفجوة بين الأجيال [المجلد 16، العدد 2، 2017، الصفحة 51-104]
  • الفيسبوک تعرض المراهقين لجشطالتية الکاريکاتير وتداولهم له عبر مواقع التواصل الاجتماعي (الفيس بوک) وعلاقته بتنمية بعض القدرات الإبداعية لديهم [المجلد 16، العدد 1، 2017، الصفحة 561-601]
  • الفيسبوک استراتيجيات الخطاب الحجاجي لتعليقات القراء في صفحات مواقع الصحف الإلکترونية المصرية على شبکة الفيسبوک [المجلد 16، العدد 3، 2017، الصفحة 389-454]
  • الفيسبوک تفاعلية مشاهدي القنوات الصفوية مع القضايا السعودية [المجلد 16، العدد 3، 2017، الصفحة 357-387]
  • الفيسبوک تأثير الکلمة المنطوقة إلکترونيا على صورة العلامة التجارية لدى الجمهور المصري: دراسة تطبيقية على صفحات الشرکات العاملة في قطاع المحمول على الفيس بوک [المجلد 16، العدد 3، 2017، الصفحة 455-494]
  • الفيسبوک التسويق بواسطة العملاء (WOM) عبر الفيس بوک: دراسة مسحية مقارنة لصفحات الشرکات العاملة في مصر ومدى تفاعل الجمهور المصري معها [المجلد 16، العدد 4، 2017، الصفحة 595-623]
  • القدرات الابداعية تعرض المراهقين لجشطالتية الکاريکاتير وتداولهم له عبر مواقع التواصل الاجتماعي (الفيس بوک) وعلاقته بتنمية بعض القدرات الإبداعية لديهم [المجلد 16، العدد 1، 2017، الصفحة 561-601]
  • القضايا الاقتصادية دور المواقع الإخبارية التليفزيونية فى إمداد الشباب الجامعى بالمعلومات حول قضايا الاقتصاد المصري [المجلد 16، العدد 2، 2017، الصفحة 359-413]
  • القضايا السعودية تفاعلية مشاهدي القنوات الصفوية مع القضايا السعودية [المجلد 16، العدد 3، 2017، الصفحة 357-387]
  • القنوات الاخبارية الخطاب الإعلامي للمواقع الإلکترونية للقنوات الإخبارية الدولية في تغطية الانتخابات البرلمانية المصرية [المجلد 16، العدد 1، 2017، الصفحة 161-207]
  • القنوات الاخبارية الدولية الخطاب الإعلامي للمواقع الإلکترونية للقنوات الإخبارية الدولية في تغطية الانتخابات البرلمانية المصرية [المجلد 16، العدد 1، 2017، الصفحة 161-207]
  • القنوات التليفزيونية تفاعلية مشاهدي القنوات الصفوية مع القضايا السعودية [المجلد 16، العدد 3، 2017، الصفحة 357-387]
  • القنوات التليفزيونية الحکومية المعايير المهنية فى توظيف الصورة التليفزيونية بالقنوات الحکومية والخاصة لتقديم أحداث العنف بالمجتمع المصرى [المجلد 16، العدد 1، 2017، الصفحة 83-160]
  • القنوات التليفزيونية الخاصة المعايير المهنية فى توظيف الصورة التليفزيونية بالقنوات الحکومية والخاصة لتقديم أحداث العنف بالمجتمع المصرى [المجلد 16، العدد 1، 2017، الصفحة 83-160]
  • القنوات الصفوية تفاعلية مشاهدي القنوات الصفوية مع القضايا السعودية [المجلد 16، العدد 3، 2017، الصفحة 357-387]
  • القنوات الفضائية علاقة القنوات الفضائية الدينية بتجديد الخطاب الدينى [المجلد 16، العدد 3، 2017، الصفحة 277-356]
  • القنوات الفضائية اتجاهات الشباب الجامعي نحو معالجة القنوات الفضائية الإخبارية ومواقع الصحف الإلکترونية للمشروعات القومية [المجلد 16، العدد 4، 2017، الصفحة 429-496]
  • القنوات الفضائية الاخبارية اتجاهات الشباب الجامعي نحو معالجة القنوات الفضائية الإخبارية ومواقع الصحف الإلکترونية للمشروعات القومية [المجلد 16، العدد 4، 2017، الصفحة 429-496]
  • القنوات الفضائية الدينية علاقة القنوات الفضائية الدينية بتجديد الخطاب الدينى [المجلد 16، العدد 3، 2017، الصفحة 277-356]
  • القنوات الفضائية المصرية اتجاهات النخبة المصرية نحو التغطية الإخبارية لقضية الهجرة غير الشرعية في الفضائيات المصرية والموجهة [المجلد 16، العدد 4، 2017، الصفحة 559-594]
  • القنوات الفضائية المصرية الموجهة اتجاهات النخبة المصرية نحو التغطية الإخبارية لقضية الهجرة غير الشرعية في الفضائيات المصرية والموجهة [المجلد 16، العدد 4، 2017، الصفحة 559-594]
  • الکارتون أدوار الذکور والإناث فى أفلام الرسوم المتحرکة الروائية الطويلة المقدمة للأطفال: دراسة تحليلية [المجلد 16، العدد 3، 2017، الصفحة 113-192]
  • الکاريکاتير تعرض المراهقين لجشطالتية الکاريکاتير وتداولهم له عبر مواقع التواصل الاجتماعي (الفيس بوک) وعلاقته بتنمية بعض القدرات الإبداعية لديهم [المجلد 16، العدد 1، 2017، الصفحة 561-601]
  • الکفاءة السياسية العلاقة بين التعرض للمحتوى الإخباري في مواقع التواصل الاجتماعي والکفاءة السياسية الجمعية للشباب المصري [المجلد 16، العدد 4، 2017، الصفحة 219-257]
  • الکفايات المهنية استخدام الانترنت وعلاقته باتجاهات أخصائي الإعلام التربوي لذوي الاحتياجات الخاصة نحو دور الانترنت في تنمية الکفايات المهنية [المجلد 16، العدد 3، 2017، الصفحة 563-589]
  • الکلمة المنطوقة تأثير الکلمة المنطوقة إلکترونيا على صورة العلامة التجارية لدى الجمهور المصري: دراسة تطبيقية على صفحات الشرکات العاملة في قطاع المحمول على الفيس بوک [المجلد 16، العدد 3، 2017، الصفحة 455-494]
  • الکلمة المنطوقة الکترونيا تأثير الکلمة المنطوقة إلکترونيا على صورة العلامة التجارية لدى الجمهور المصري: دراسة تطبيقية على صفحات الشرکات العاملة في قطاع المحمول على الفيس بوک [المجلد 16، العدد 3، 2017، الصفحة 455-494]
  • اللاجئين أطر التغطية الصحفية المصورة لقضايا اللاجئات والنازحات فى الصحافة العربية الدولية [المجلد 16، العدد 4، 2017، الصفحة 383-427]
  • اللون تأثير شکل ولون وحجم نصوص الأخبار الإلکترونية في العمليات الإدراکية [المجلد 16، العدد 2، 2017، الصفحة 415-476]
  • المجتمع المحلى دور نشاط الإعلام التربوى فى تفعيل العلاقة بين المدرسة والمجتمع المحلى [المجلد 16، العدد 1، 2017، الصفحة 489-560]
  • المجتمع المصري المعايير المهنية فى توظيف الصورة التليفزيونية بالقنوات الحکومية والخاصة لتقديم أحداث العنف بالمجتمع المصرى [المجلد 16، العدد 1، 2017، الصفحة 83-160]
  • المجلات استراتيجيات الإبداع الإعلاني بالمجلات المصرية والأمريکية: [المجلد 16، العدد 1، 2017، الصفحة 347-428]
  • المجلات الامريکية استراتيجيات الإبداع الإعلاني بالمجلات المصرية والأمريکية: [المجلد 16، العدد 1، 2017، الصفحة 347-428]
  • المجلات المصرية استراتيجيات الإبداع الإعلاني بالمجلات المصرية والأمريکية: [المجلد 16، العدد 1، 2017، الصفحة 347-428]
  • المحتوى الاخباري الالکتروني العلاقة بين التعرض للمحتوى الإخباري في مواقع التواصل الاجتماعي والکفاءة السياسية الجمعية للشباب المصري [المجلد 16، العدد 4، 2017، الصفحة 219-257]
  • المدرسة دور نشاط الإعلام التربوى فى تفعيل العلاقة بين المدرسة والمجتمع المحلى [المجلد 16، العدد 1، 2017، الصفحة 489-560]
  • المرأة دور مواقع التواصل الاجتماعي في تشکيل الصورة الذهنية لمنظمات المجتمع المدني المهتمة بشئون المرأة الأردنية لدى النخبة الأکاديمية [المجلد 16، العدد 2، 2017، الصفحة 311-358]
  • المرأة الاردنية دور مواقع التواصل الاجتماعي في تشکيل الصورة الذهنية لمنظمات المجتمع المدني المهتمة بشئون المرأة الأردنية لدى النخبة الأکاديمية [المجلد 16، العدد 2، 2017، الصفحة 311-358]
  • المراهقين تعرض المراهقين لجشطالتية الکاريکاتير وتداولهم له عبر مواقع التواصل الاجتماعي (الفيس بوک) وعلاقته بتنمية بعض القدرات الإبداعية لديهم [المجلد 16، العدد 1، 2017، الصفحة 561-601]
  • المراهقين تعرض المراهقين لأفلام ومسلسلات التليفزيون المصري وعلاقته باتجاهاتهم نحو سلطة کل من الأب والأم داخل الأسرة [المجلد 16، العدد 4، 2017، الصفحة 259-337]
  • المستهلک العلاقة بين انغماس المستهلِک والولاء للعلامة التجارية: [المجلد 16، العدد 1، 2017، الصفحة 1-46]
  • المسلسلات تعرض المراهقين لأفلام ومسلسلات التليفزيون المصري وعلاقته باتجاهاتهم نحو سلطة کل من الأب والأم داخل الأسرة [المجلد 16، العدد 4، 2017، الصفحة 259-337]
  • المسنين علاقة کبار السن بمواقع التواصل الاجتماعى فى اطار نظرية (الاستخدامات والإشباعات) [المجلد 16، العدد 2، 2017، الصفحة 477-516]
  • المسئولية الاعلامية إدراک طلاب الإعلام لمفاهيم المسئولية الاجتماعية والمعايير المهنية للأداء الإعلامي [المجلد 16، العدد 1، 2017، الصفحة 47-82]
  • المشروعات القومية اتجاهات الشباب الجامعي نحو معالجة القنوات الفضائية الإخبارية ومواقع الصحف الإلکترونية للمشروعات القومية [المجلد 16، العدد 4، 2017، الصفحة 429-496]
  • المعايير المهنية المعايير المهنية فى توظيف الصورة التليفزيونية بالقنوات الحکومية والخاصة لتقديم أحداث العنف بالمجتمع المصرى [المجلد 16، العدد 1، 2017، الصفحة 83-160]
  • المعايير المهنية الاعلامية إدراک طلاب الإعلام لمفاهيم المسئولية الاجتماعية والمعايير المهنية للأداء الإعلامي [المجلد 16، العدد 1، 2017، الصفحة 47-82]
  • المقاصد السياحية استراتيجيات اصلاح صورة المقاصد السياحية المصرية وعلاقتها بصورتها لدى السائحين [المجلد 16، العدد 4، 2017، الصفحة 155-218]
  • الملفات التفاعلية الملفات التفاعلية في الصحف الإلکترونية وعلاقتها بثراء الوسيلة [المجلد 16، العدد 4، 2017، الصفحة 339-382]
  • المواقع الاخبارية دور المواقع الإخبارية التليفزيونية فى إمداد الشباب الجامعى بالمعلومات حول قضايا الاقتصاد المصري [المجلد 16، العدد 2، 2017، الصفحة 359-413]
  • المواقع الاخبارية المحتوى الصحي والطبي في المواقع الإخبارية المصرية [المجلد 16، العدد 2، 2017، الصفحة 171-243]
  • المواقع الاخبارية اتجاهات النخبة المصرية نحو إدارة المواقع الإخبارية لآليات حروب الجيل الرابع في مصر [المجلد 16، العدد 3، 2017، الصفحة 1-60]
  • المواقع الاخبارية التليفزيونية دور المواقع الإخبارية التليفزيونية فى إمداد الشباب الجامعى بالمعلومات حول قضايا الاقتصاد المصري [المجلد 16، العدد 2، 2017، الصفحة 359-413]
  • المواقع الاخبارية المصرية المحتوى الصحي والطبي في المواقع الإخبارية المصرية [المجلد 16، العدد 2، 2017، الصفحة 171-243]
  • المواقع الالکترونية الخطاب الإعلامي للمواقع الإلکترونية للقنوات الإخبارية الدولية في تغطية الانتخابات البرلمانية المصرية [المجلد 16، العدد 1، 2017، الصفحة 161-207]
  • المواقع الالکترونية دور المواقع الإخبارية التليفزيونية فى إمداد الشباب الجامعى بالمعلومات حول قضايا الاقتصاد المصري [المجلد 16، العدد 2، 2017، الصفحة 359-413]
  • المواقع الالکترونية استخدام فن الإنفوجرافيک في المواقع الإلکترونية المصرية [المجلد 16، العدد 2، 2017، الصفحة 1-50]
  • المواقع الالکترونية استراتيجيات الخطاب الحجاجي لتعليقات القراء في صفحات مواقع الصحف الإلکترونية المصرية على شبکة الفيسبوک [المجلد 16، العدد 3، 2017، الصفحة 389-454]
  • المواقع الالکترونية اتجاهات النخبة المصرية نحو إدارة المواقع الإخبارية لآليات حروب الجيل الرابع في مصر [المجلد 16، العدد 3، 2017، الصفحة 1-60]
  • المواقع الالکترونية اتجاهات الشباب الجامعي نحو معالجة القنوات الفضائية الإخبارية ومواقع الصحف الإلکترونية للمشروعات القومية [المجلد 16، العدد 4، 2017، الصفحة 429-496]
  • المواقع الالکترونية المصرية استخدام فن الإنفوجرافيک في المواقع الإلکترونية المصرية [المجلد 16، العدد 2، 2017، الصفحة 1-50]
  • المواقع الالکترونية المصرية- نظرية الحجاج استراتيجيات الخطاب الحجاجي لتعليقات القراء في صفحات مواقع الصحف الإلکترونية المصرية على شبکة الفيسبوک [المجلد 16، العدد 3، 2017، الصفحة 389-454]
  • المؤسسات الصحفية العوامل المؤثرة في سياسات إعادة هيکلة المؤسسات الصحفية بالمملکة العربية السعودية، وعلاقتها باتجاهات الصحفيين نحو هذه السياسات [المجلد 16، العدد 4، 2017، الصفحة 1-80]
  • المؤسسات الصحفية السعودية العوامل المؤثرة في سياسات إعادة هيکلة المؤسسات الصحفية بالمملکة العربية السعودية، وعلاقتها باتجاهات الصحفيين نحو هذه السياسات [المجلد 16، العدد 4، 2017، الصفحة 1-80]
  • النازحون أطر التغطية الصحفية المصورة لقضايا اللاجئات والنازحات فى الصحافة العربية الدولية [المجلد 16، العدد 4، 2017، الصفحة 383-427]
  • النخبة اتجاهات النخبة الأکاديمية نحو الأداء الإعلامي الحکومي أثناء الأزمات السياسية أزمة الحکومة المرکزية(بغداد) وإقليم کردستان/ أنموذجاً [المجلد 16، العدد 1، 2017، الصفحة 603-639]
  • النخبة دور مواقع التواصل الاجتماعي في تشکيل الصورة الذهنية لمنظمات المجتمع المدني المهتمة بشئون المرأة الأردنية لدى النخبة الأکاديمية [المجلد 16، العدد 2، 2017، الصفحة 311-358]
  • النخبة اتجاهات النخبة المصرية نحو إدارة المواقع الإخبارية لآليات حروب الجيل الرابع في مصر [المجلد 16، العدد 3، 2017، الصفحة 1-60]
  • النخبة اتجاهات النخبة المصرية نحو التغطية الإخبارية لقضية الهجرة غير الشرعية في الفضائيات المصرية والموجهة [المجلد 16، العدد 4، 2017، الصفحة 559-594]
  • النخبة الأکاديمية دور مواقع التواصل الاجتماعي في تشکيل الصورة الذهنية لمنظمات المجتمع المدني المهتمة بشئون المرأة الأردنية لدى النخبة الأکاديمية [المجلد 16، العدد 2، 2017، الصفحة 311-358]
  • النخبة الاکاديمية اتجاهات النخبة الأکاديمية نحو الأداء الإعلامي الحکومي أثناء الأزمات السياسية أزمة الحکومة المرکزية(بغداد) وإقليم کردستان/ أنموذجاً [المجلد 16، العدد 1، 2017، الصفحة 603-639]
  • النخبة المصرية اتجاهات النخبة المصرية نحو إدارة المواقع الإخبارية لآليات حروب الجيل الرابع في مصر [المجلد 16، العدد 3، 2017، الصفحة 1-60]
  • النخبة المصرية اتجاهات النخبة المصرية نحو التغطية الإخبارية لقضية الهجرة غير الشرعية في الفضائيات المصرية والموجهة [المجلد 16، العدد 4، 2017، الصفحة 559-594]
  • النموذج متعدد الخطوات لإصلاح صورة المکان استراتيجيات اصلاح صورة المقاصد السياحية المصرية وعلاقتها بصورتها لدى السائحين [المجلد 16، العدد 4، 2017، الصفحة 155-218]
  • النوع الاجتماعى أدوار الذکور والإناث فى أفلام الرسوم المتحرکة الروائية الطويلة المقدمة للأطفال: دراسة تحليلية [المجلد 16، العدد 3، 2017، الصفحة 113-192]
  • الهاتف المحمول العلاقة بين انغماس المستهلِک والولاء للعلامة التجارية: [المجلد 16، العدد 1، 2017، الصفحة 1-46]
  • الهجرة غير الشرعية اتجاهات النخبة المصرية نحو التغطية الإخبارية لقضية الهجرة غير الشرعية في الفضائيات المصرية والموجهة [المجلد 16، العدد 4، 2017، الصفحة 559-594]
  • الهوية تعرض الشباب لمواقع التواصل الاجتماعي وعلاقتها بهوية جيل الانترنت والفجوة بين الأجيال [المجلد 16، العدد 2، 2017، الصفحة 51-104]
  • الوسائط المتعددة الملفات التفاعلية في الصحف الإلکترونية وعلاقتها بثراء الوسيلة [المجلد 16، العدد 4، 2017، الصفحة 339-382]
  • الوعى الاعلامي فعالية برنامج تدريبي لتنمية الوعي بمهارة إنتاج المحتوي في وسائل الإعلام الجديدة لدي الشباب الجامعي [المجلد 16، العدد 4، 2017، الصفحة 81-153]
  • الولاء للعلامة التجارية العلاقة بين انغماس المستهلِک والولاء للعلامة التجارية: [المجلد 16، العدد 1، 2017، الصفحة 1-46]
  • اليات التوجيه آليات توجيه الأطفال المصريين للتفاعل الواعي مع وسائل الإعلام والتقنية الحديثة [المجلد 16، العدد 1، 2017، الصفحة 429-487]
  • اليوتيوب الخطاب الإعلامي لتنظيم داعش الإرهابي على اليوتيوب [المجلد 16، العدد 2، 2017، الصفحة 517-560]
  • انتاج المحتوى الرقمي فعالية برنامج تدريبي لتنمية الوعي بمهارة إنتاج المحتوي في وسائل الإعلام الجديدة لدي الشباب الجامعي [المجلد 16، العدد 4، 2017، الصفحة 81-153]
  • انشطة الاعلام التربوي دور نشاط الإعلام التربوى فى تفعيل العلاقة بين المدرسة والمجتمع المحلى [المجلد 16، العدد 1، 2017، الصفحة 489-560]
  • انشطة الاعلام المدرسي اتجاهات أخصائى الصحافة والإذاعة المدرسية نحو الأساليب الاحترافية (المعيارية) لإخراج أنشطة الإعلام المدرسى [المجلد 16، العدد 3، 2017، الصفحة 519-561]
  • انغماس المستهلک العلاقة بين انغماس المستهلِک والولاء للعلامة التجارية: [المجلد 16، العدد 1، 2017، الصفحة 1-46]

ب

ت

  • تحليل الخطاب الخطاب الإعلامي للمواقع الإلکترونية للقنوات الإخبارية الدولية في تغطية الانتخابات البرلمانية المصرية [المجلد 16، العدد 1، 2017، الصفحة 161-207]
  • تشارک الأخبار الإلکترونية العوامل المؤثرة في تشارک الشباب المصري للأخبار الإلکترونية [المجلد 16، العدد 4، 2017، الصفحة 497-558]
  • تشکيل الصورة الذهنية دور مواقع التواصل الاجتماعي في تشکيل الصورة الذهنية لمنظمات المجتمع المدني المهتمة بشئون المرأة الأردنية لدى النخبة الأکاديمية [المجلد 16، العدد 2، 2017، الصفحة 311-358]
  • تصميم الانفوجرافيک استخدام فن الإنفوجرافيک في المواقع الإلکترونية المصرية [المجلد 16، العدد 2، 2017، الصفحة 1-50]
  • تعليقات الجمهور تفاعلية مشاهدي القنوات الصفوية مع القضايا السعودية [المجلد 16، العدد 3، 2017، الصفحة 357-387]
  • تعليقات القراء استراتيجيات الخطاب الحجاجي لتعليقات القراء في صفحات مواقع الصحف الإلکترونية المصرية على شبکة الفيسبوک [المجلد 16، العدد 3، 2017، الصفحة 389-454]
  • تکنولوجيا الاتصال تحليل نقدى للتراث العلمى فى مجال استخدام کبار السن لتکنولوجيا الاتصال [المجلد 16، العدد 3، 2017، الصفحة 193-278]
  • تنظيم داعش الخطاب الإعلامي لتنظيم داعش الإرهابي على اليوتيوب [المجلد 16، العدد 2، 2017، الصفحة 517-560]
  • تنمية الکفايات المهنية استخدام الانترنت وعلاقته باتجاهات أخصائي الإعلام التربوي لذوي الاحتياجات الخاصة نحو دور الانترنت في تنمية الکفايات المهنية [المجلد 16، العدد 3، 2017، الصفحة 563-589]
  • تنمية الوعى فعالية برنامج تدريبي لتنمية الوعي بمهارة إنتاج المحتوي في وسائل الإعلام الجديدة لدي الشباب الجامعي [المجلد 16، العدد 4، 2017، الصفحة 81-153]

ث

  • ثقافة الاختلاف دور قسم الإعلام التربوي بکلية التربية النوعية في نشر الوعي بثقافة الاختلاف لدى الطلاب [المجلد 16، العدد 2، 2017، الصفحة 245-309]

ج

  • جشطالتية الکاريکاتير تعرض المراهقين لجشطالتية الکاريکاتير وتداولهم له عبر مواقع التواصل الاجتماعي (الفيس بوک) وعلاقته بتنمية بعض القدرات الإبداعية لديهم [المجلد 16، العدد 1، 2017، الصفحة 561-601]

ح

  • حادث تفجير الکنسية البطرسية استراتيجيات الخطاب الحجاجي لتعليقات القراء في صفحات مواقع الصحف الإلکترونية المصرية على شبکة الفيسبوک [المجلد 16، العدد 3، 2017، الصفحة 389-454]
  • حروب الجيل الرابع اتجاهات النخبة المصرية نحو إدارة المواقع الإخبارية لآليات حروب الجيل الرابع في مصر [المجلد 16، العدد 3، 2017، الصفحة 1-60]

د

  • دراسة کيفية علاقة القنوات الفضائية الدينية بتجديد الخطاب الدينى [المجلد 16، العدد 3، 2017، الصفحة 277-356]

ذ

  • ذوى الاحتياجات الخاصة استخدام الانترنت وعلاقته باتجاهات أخصائي الإعلام التربوي لذوي الاحتياجات الخاصة نحو دور الانترنت في تنمية الکفايات المهنية [المجلد 16، العدد 3، 2017، الصفحة 563-589]

س

  • سلطة الاب تعرض المراهقين لأفلام ومسلسلات التليفزيون المصري وعلاقته باتجاهاتهم نحو سلطة کل من الأب والأم داخل الأسرة [المجلد 16، العدد 4، 2017، الصفحة 259-337]
  • سلطة الام تعرض المراهقين لأفلام ومسلسلات التليفزيون المصري وعلاقته باتجاهاتهم نحو سلطة کل من الأب والأم داخل الأسرة [المجلد 16، العدد 4، 2017، الصفحة 259-337]

ش

  • شرکات المحمول تأثير الکلمة المنطوقة إلکترونيا على صورة العلامة التجارية لدى الجمهور المصري: دراسة تطبيقية على صفحات الشرکات العاملة في قطاع المحمول على الفيس بوک [المجلد 16، العدد 3، 2017، الصفحة 455-494]

ص

  • صفحات الشرکات الالکترونية التسويق بواسطة العملاء (WOM) عبر الفيس بوک: دراسة مسحية مقارنة لصفحات الشرکات العاملة في مصر ومدى تفاعل الجمهور المصري معها [المجلد 16، العدد 4، 2017، الصفحة 595-623]
  • صفحات شرکات المحمول الاجتماعية تأثير الکلمة المنطوقة إلکترونيا على صورة العلامة التجارية لدى الجمهور المصري: دراسة تطبيقية على صفحات الشرکات العاملة في قطاع المحمول على الفيس بوک [المجلد 16، العدد 3، 2017، الصفحة 455-494]
  • صفحة قناة الميادين الاجتماعية تفاعلية مشاهدي القنوات الصفوية مع القضايا السعودية [المجلد 16، العدد 3، 2017، الصفحة 357-387]
  • صورة العلامة التجارية تأثير الکلمة المنطوقة إلکترونيا على صورة العلامة التجارية لدى الجمهور المصري: دراسة تطبيقية على صفحات الشرکات العاملة في قطاع المحمول على الفيس بوک [المجلد 16، العدد 3، 2017، الصفحة 455-494]
  • صورة المقاصد السياحية استراتيجيات اصلاح صورة المقاصد السياحية المصرية وعلاقتها بصورتها لدى السائحين [المجلد 16، العدد 4، 2017، الصفحة 155-218]

ط

  • طلاب الاعلام إدراک طلاب الإعلام لمفاهيم المسئولية الاجتماعية والمعايير المهنية للأداء الإعلامي [المجلد 16، العدد 1، 2017، الصفحة 47-82]
  • طلاب الاعلام اتجاهات طلاب الجامعات الدارسين للإعلام نحو کل من التعلم الالکتروني والتعلم التقليدي [المجلد 16، العدد 3، 2017، الصفحة 61-112]

ف

  • فرضيات الجيل الرقمي تعرض الشباب لمواقع التواصل الاجتماعي وعلاقتها بهوية جيل الانترنت والفجوة بين الأجيال [المجلد 16، العدد 2، 2017، الصفحة 51-104]

ق

  • قضايا الاقتصاد المصري دور المواقع الإخبارية التليفزيونية فى إمداد الشباب الجامعى بالمعلومات حول قضايا الاقتصاد المصري [المجلد 16، العدد 2، 2017، الصفحة 359-413]
  • قضايا الامن القومى التعرض للصحــافة المطبوعة والإلکترونية وعلاقتــــه بمستوى معرفة الشباب الجامعى بقضايا الأمن القومى [المجلد 16، العدد 2، 2017، الصفحة 561-611]
  • قضايا اللاجئات أطر التغطية الصحفية المصورة لقضايا اللاجئات والنازحات فى الصحافة العربية الدولية [المجلد 16، العدد 4، 2017، الصفحة 383-427]
  • قناة الميادين تفاعلية مشاهدي القنوات الصفوية مع القضايا السعودية [المجلد 16، العدد 3، 2017، الصفحة 357-387]

ک

  • کبار السن علاقة کبار السن بمواقع التواصل الاجتماعى فى اطار نظرية (الاستخدامات والإشباعات) [المجلد 16، العدد 2، 2017، الصفحة 477-516]
  • کبار السن تحليل نقدى للتراث العلمى فى مجال استخدام کبار السن لتکنولوجيا الاتصال [المجلد 16، العدد 3، 2017، الصفحة 193-278]

م

  • مدخل إدارة الصراع اتجاهات النخبة المصرية نحو إدارة المواقع الإخبارية لآليات حروب الجيل الرابع في مصر [المجلد 16، العدد 3، 2017، الصفحة 1-60]
  • مدخل التربية الاعلامية فعالية برنامج تدريبي لتنمية الوعي بمهارة إنتاج المحتوي في وسائل الإعلام الجديدة لدي الشباب الجامعي [المجلد 16، العدد 4، 2017، الصفحة 81-153]
  • مدخل التهديدات المجتمعية اتجاهات النخبة المصرية نحو إدارة المواقع الإخبارية لآليات حروب الجيل الرابع في مصر [المجلد 16، العدد 3، 2017، الصفحة 1-60]
  • مدخل تحليل الخطاب الخطاب الإعلامي للمواقع الإلکترونية للقنوات الإخبارية الدولية في تغطية الانتخابات البرلمانية المصرية [المجلد 16، العدد 1، 2017، الصفحة 161-207]
  • مدخل جودة الخدمة اتجاهات قارئى الصحف المحلية نحو جودة خدمة التحقيقات الصحفية المنشورة [المجلد 16، العدد 1، 2017، الصفحة 209-269]
  • مستوى المعرفة التعرض للصحــافة المطبوعة والإلکترونية وعلاقتــــه بمستوى معرفة الشباب الجامعى بقضايا الأمن القومى [المجلد 16، العدد 2، 2017، الصفحة 561-611]
  • منظمات المجتمع المدنى دور مواقع التواصل الاجتماعي في تشکيل الصورة الذهنية لمنظمات المجتمع المدني المهتمة بشئون المرأة الأردنية لدى النخبة الأکاديمية [المجلد 16، العدد 2، 2017، الصفحة 311-358]
  • مواقع التواصل الاجتماعى تعرض المراهقين لجشطالتية الکاريکاتير وتداولهم له عبر مواقع التواصل الاجتماعي (الفيس بوک) وعلاقته بتنمية بعض القدرات الإبداعية لديهم [المجلد 16، العدد 1، 2017، الصفحة 561-601]
  • مواقع التواصل الاجتماعى التوسط الأبوي في استخدام الأطفال لمواقع التواصل الاجتماعي وعلاقته باتجاهاتهم نحو هذه المواقع [المجلد 16، العدد 1، 2017، الصفحة 271-346]
  • مواقع التواصل الاجتماعى تفاعل الجمهور مع مقدمي البرامج التليفزيونية عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتأثيره على الأداء الإعلامي [المجلد 16، العدد 2، 2017، الصفحة 105-169]
  • مواقع التواصل الاجتماعى دور مواقع التواصل الاجتماعي في تشکيل الصورة الذهنية لمنظمات المجتمع المدني المهتمة بشئون المرأة الأردنية لدى النخبة الأکاديمية [المجلد 16، العدد 2، 2017، الصفحة 311-358]
  • مواقع التواصل الاجتماعى علاقة کبار السن بمواقع التواصل الاجتماعى فى اطار نظرية (الاستخدامات والإشباعات) [المجلد 16، العدد 2، 2017، الصفحة 477-516]
  • مواقع التواصل الاجتماعى تعرض الشباب لمواقع التواصل الاجتماعي وعلاقتها بهوية جيل الانترنت والفجوة بين الأجيال [المجلد 16، العدد 2، 2017، الصفحة 51-104]
  • مواقع التواصل الاجتماعى استراتيجيات الخطاب الحجاجي لتعليقات القراء في صفحات مواقع الصحف الإلکترونية المصرية على شبکة الفيسبوک [المجلد 16، العدد 3، 2017، الصفحة 389-454]
  • مواقع التواصل الاجتماعى تعبير الإعلاميين عن آرائهم عبر مواقع التواصل الإجتماعى [المجلد 16، العدد 3، 2017، الصفحة 495-518]
  • مواقع التواصل الاجتماعى تفاعلية مشاهدي القنوات الصفوية مع القضايا السعودية [المجلد 16، العدد 3، 2017، الصفحة 357-387]
  • مواقع التواصل الاجتماعى تأثير الکلمة المنطوقة إلکترونيا على صورة العلامة التجارية لدى الجمهور المصري: دراسة تطبيقية على صفحات الشرکات العاملة في قطاع المحمول على الفيس بوک [المجلد 16، العدد 3، 2017، الصفحة 455-494]
  • مواقع التواصل الاجتماعى التسويق بواسطة العملاء (WOM) عبر الفيس بوک: دراسة مسحية مقارنة لصفحات الشرکات العاملة في مصر ومدى تفاعل الجمهور المصري معها [المجلد 16، العدد 4، 2017، الصفحة 595-623]
  • مواقع التواصل الاجتماعى العلاقة بين التعرض للمحتوى الإخباري في مواقع التواصل الاجتماعي والکفاءة السياسية الجمعية للشباب المصري [المجلد 16، العدد 4، 2017، الصفحة 219-257]
  • مواقع الصحف الالکترونية استراتيجيات الخطاب الحجاجي لتعليقات القراء في صفحات مواقع الصحف الإلکترونية المصرية على شبکة الفيسبوک [المجلد 16، العدد 3، 2017، الصفحة 389-454]
  • مواقع الصحف الالکترونية اتجاهات الشباب الجامعي نحو معالجة القنوات الفضائية الإخبارية ومواقع الصحف الإلکترونية للمشروعات القومية [المجلد 16، العدد 4، 2017، الصفحة 429-496]
  • مواقع القنوات الاخبارية الدولية الخطاب الإعلامي للمواقع الإلکترونية للقنوات الإخبارية الدولية في تغطية الانتخابات البرلمانية المصرية [المجلد 16، العدد 1، 2017، الصفحة 161-207]
  • مواقع القنوات التليفزيونية دور المواقع الإخبارية التليفزيونية فى إمداد الشباب الجامعى بالمعلومات حول قضايا الاقتصاد المصري [المجلد 16، العدد 2، 2017، الصفحة 359-413]
  • موقع اليوم السابع المحتوى الصحي والطبي في المواقع الإخبارية المصرية [المجلد 16، العدد 2، 2017، الصفحة 171-243]

ن

  • نشر الوعى دور قسم الإعلام التربوي بکلية التربية النوعية في نشر الوعي بثقافة الاختلاف لدى الطلاب [المجلد 16، العدد 2، 2017، الصفحة 245-309]
  • نظرية إدارة المزاج اتجاهات الشباب الجامعي نحو معالجة القنوات الفضائية الإخبارية ومواقع الصحف الإلکترونية للمشروعات القومية [المجلد 16، العدد 4، 2017، الصفحة 429-496]
  • نظرية الاستخدامات والاشباعات علاقة کبار السن بمواقع التواصل الاجتماعى فى اطار نظرية (الاستخدامات والإشباعات) [المجلد 16، العدد 2، 2017، الصفحة 477-516]
  • نظرية الاطر الاعلامية المحتوى الصحي والطبي في المواقع الإخبارية المصرية [المجلد 16، العدد 2، 2017، الصفحة 171-243]
  • نظرية الاطر الاعلامية أطر التغطية الصحفية المصورة لقضايا اللاجئات والنازحات فى الصحافة العربية الدولية [المجلد 16، العدد 4، 2017، الصفحة 383-427]
  • نظرية الاطر الاعلامية اتجاهات النخبة المصرية نحو التغطية الإخبارية لقضية الهجرة غير الشرعية في الفضائيات المصرية والموجهة [المجلد 16، العدد 4، 2017، الصفحة 559-594]
  • نظرية الاعتماد على وسائل الإعلام دور المواقع الإخبارية التليفزيونية فى إمداد الشباب الجامعى بالمعلومات حول قضايا الاقتصاد المصري [المجلد 16، العدد 2، 2017، الصفحة 359-413]
  • نظرية الاعتماد على وسائل الاعلام دور مواقع التواصل الاجتماعي في تشکيل الصورة الذهنية لمنظمات المجتمع المدني المهتمة بشئون المرأة الأردنية لدى النخبة الأکاديمية [المجلد 16، العدد 2، 2017، الصفحة 311-358]
  • نظرية التسويق الاجتماعي التسويق بواسطة العملاء (WOM) عبر الفيس بوک: دراسة مسحية مقارنة لصفحات الشرکات العاملة في مصر ومدى تفاعل الجمهور المصري معها [المجلد 16، العدد 4، 2017، الصفحة 595-623]
  • نظرية التعلم البنائية اتجاهات طلاب الجامعات الدارسين للإعلام نحو کل من التعلم الالکتروني والتعلم التقليدي [المجلد 16، العدد 3، 2017، الصفحة 61-112]
  • نظرية التفاعل شبه الاجتماعي (أحادي الجانب) تفاعل الجمهور مع مقدمي البرامج التليفزيونية عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتأثيره على الأداء الإعلامي [المجلد 16، العدد 2، 2017، الصفحة 105-169]
  • نظرية التوقعات الاجتماعية اتجاهات قارئى الصحف المحلية نحو جودة خدمة التحقيقات الصحفية المنشورة [المجلد 16، العدد 1، 2017، الصفحة 209-269]
  • نظرية الدائرة الفاضلة العلاقة بين التعرض للمحتوى الإخباري في مواقع التواصل الاجتماعي والکفاءة السياسية الجمعية للشباب المصري [المجلد 16، العدد 4، 2017، الصفحة 219-257]
  • نظرية المسئولية الاجتماعية المعايير المهنية فى توظيف الصورة التليفزيونية بالقنوات الحکومية والخاصة لتقديم أحداث العنف بالمجتمع المصرى [المجلد 16، العدد 1، 2017، الصفحة 83-160]
  • نظرية المسئولية الاجتماعية دور نشاط الإعلام التربوى فى تفعيل العلاقة بين المدرسة والمجتمع المحلى [المجلد 16، العدد 1، 2017، الصفحة 489-560]
  • نظرية المسئولية الاجتماعية إدراک طلاب الإعلام لمفاهيم المسئولية الاجتماعية والمعايير المهنية للأداء الإعلامي [المجلد 16، العدد 1، 2017، الصفحة 47-82]
  • نظرية بناء الواقع الاجتماعى تعرض المراهقين لأفلام ومسلسلات التليفزيون المصري وعلاقته باتجاهاتهم نحو سلطة کل من الأب والأم داخل الأسرة [المجلد 16، العدد 4، 2017، الصفحة 259-337]
  • نظرية ثراء وسائل الاعلام الملفات التفاعلية في الصحف الإلکترونية وعلاقتها بثراء الوسيلة [المجلد 16، العدد 4، 2017، الصفحة 339-382]
  • نظرية دوامة الصمت تعبير الإعلاميين عن آرائهم عبر مواقع التواصل الإجتماعى [المجلد 16، العدد 3، 2017، الصفحة 495-518]
  • نظرية مکون النوع الاجتماعى أدوار الذکور والإناث فى أفلام الرسوم المتحرکة الروائية الطويلة المقدمة للأطفال: دراسة تحليلية [المجلد 16، العدد 3، 2017، الصفحة 113-192]
  • نموذج إدارة صورة المنظمة استراتيجيات اصلاح صورة المقاصد السياحية المصرية وعلاقتها بصورتها لدى السائحين [المجلد 16، العدد 4، 2017، الصفحة 155-218]

و

  • وسائل الاعلام الجديدة فعالية برنامج تدريبي لتنمية الوعي بمهارة إنتاج المحتوي في وسائل الإعلام الجديدة لدي الشباب الجامعي [المجلد 16، العدد 4، 2017، الصفحة 81-153]
  • وسائل الاعلام الحديثة آليات توجيه الأطفال المصريين للتفاعل الواعي مع وسائل الإعلام والتقنية الحديثة [المجلد 16، العدد 1، 2017، الصفحة 429-487]
  • ولاء المستهلک العلاقة بين انغماس المستهلِک والولاء للعلامة التجارية: [المجلد 16، العدد 1، 2017، الصفحة 1-46]

ه

  • هوية جيل الانترنت تعرض الشباب لمواقع التواصل الاجتماعي وعلاقتها بهوية جيل الانترنت والفجوة بين الأجيال [المجلد 16، العدد 2، 2017، الصفحة 51-104]